موضة وأناقة


كل سيدة تريد أن تكون أجمل امرأة في العالم في عيد الحب. لذلك، ألقي نظرة على بعض الأفكار والنصائح لأجمل الفساتين لهذه المناسبة، حتى تحصلي على قلبه وتكوني محط نظره طوال اليوم.
الفستان الأحمر:
اللون الأحمر هو أفضل رمز يمثل عيد الحب. امزجيه مع الكعب العالي، الأساور الجذابة والأقراط الضخمة لتظهري بأفضل حلة.
الفستان الزهري:
بالنسبة لخبراء الموضة، الزهري هو من أجمل الألوان التي يمكن أن ترتديها في عيد الحب، وتحديداً هذا العام، خصوصاً أن ألوان الباستيل هي الطاغية في الربيع. إنها طريقة رومانسية ناعمة تعبّرين بها بأنوثة مفعمة عن حبك الكبير.
الورود:
نرى طبعات الورود في الصيف عادةً، لأنها تعطي انطباعاً منعشاً، ولكنها أكثر النقوش حيوية بالنسبة لنقاد الموضة في هذا الموسم، خصوصاً أن النقوش هي من أكثر صيحات الموضة رواجاً مع أنماط الأزهار على معظم الفساتين الحالمة والأنثوية.
نقوش:
في نهاية عام 2011، بدأت النقوش تستحوذ على الكثير من الاهتمام، وعيد الحب هو المناسبة المثالية لارتدائها لتبدي فريدة وذات ذوق مميز ولكي تستقطبي الانتباه في الوقت عينه بأناقتك واتباعك للموضة بطريقة راقية.
فساتين فريدة:
الفستان الفريد مثالي إذا كنت تحبين الاحتفال والرقص طوال الوقت مع شريكك. في الحقيقة، إنه الأفضل للنساء اللواتي ازداد وزنهن لأنه يخدع الأعين ويمكنه أن يجعلك تبدين أنحف وأكثر جاذبية بفضل بعض الأقمشة وطبعاتها.
فستان أنثوي:
بوسعك ارتداؤه إذا كنت ستخرجين في موعد رسمي أو الى حفل في المنزل. تصميمه الأنيق مثالي، ليس فقط ليوم عيد الحب، ولكن في الكثير من المناسبات الأخرى أيضاً.

Copyright © 2012 Violet Magazine